تواصل معنا

Close
Contact
Title
السيارات الجديدة شراكة الطاير للسيارات مع العديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم لتقديم خيار لا مثيل له لعملائنا.
إختر العلامة التجارية
Title
تسوق أونلاين في شركة الطاير للسيارات ، نقدم سيارات جديدة وعالية الجودة من بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم.
إختر العلامة التجارية
Title
ما بعد المبيعات في شركة الطاير للسيارات ، نقدم سيارات مستعملة عالية الجودة من بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم.
فورد إكسبلورر الجديدة View Video
*The images displayed below may not be of the actual vehicle. All prices are inclusive of VAT
FROM 154,512.75 incl. VAT
7 Seats
2.3L Twin-Turbo I-4
300 HP
13.1 KM/L
التصميم الخارجي أول ما سيلفت نظرك في سيارة إكسبلورر الجديدة هو تصميمها الديناميكي الذي يشمل المصابيح الأمامية المميزة مع إضاءة LED الرائعة، وغيرها من التفاصيل الخارجية القوية، بما في ذلك الشبك الراقي وعجلات الألومنيوم المصقولة يدوياً وغير ذلك الكثير.
التصميم الداخلي تتألق مقصورة إكسبلورر بمجموعة من اللمسات المميزة، فهناك مثلاً مقاعد الصف الثالث بتقنية PowerFold® التي تستوعب الركاب والبضائع على حد سواء، بينما تساعد مساحة التخزين الجديدة المخفية أسفل الأرضية مع الفواصل الموجودة خلف الصف الثالث على حفظ المقتنيات الثمينة بعيدة عن الأنظار.
التكنولوجيا تأتي إكسبلورر 2020 مزودة بالعديد من المزايا الذكية والمتفوّقة لتكون مستعداً لأي مغامرة. وتم تعزيزها بمجموعة من مزايا مساعدة السائق لترتقي بتجربة قيادتك. كما يمكنك البقاء على اتصال بسهولة مع ميزات لا تخذلك أبداً مثل SYNC® 3.
القدرات  مع ميزة اختيار نمط القيادة، انطلق على الطرقات بالطريقة التي تحب أو كيفما تتطلب الظروف، حيث يوفر نظام الدفع الرباعي الذكي مع نظام القيادة بحسب التضاريس 7 أوضاع للقيادة والتي يمكنك التبديل فيما بينها بمجرد تدوير القرص.
السلامة والأمان تم تصميم مزايا مساعدة السائق في إكسبلورر لتشعر معها بالثقة والسيطرة على جميع الطرقات، فرعية كانت أم سريعة. ولكن ما سيدهشك أكثر هو أن فورد إكسبلورر 2020 الجديدة كلياً تحتوي على مزايا لمساعدة للسائق أكثر من أي سيارة أخرى ضمن فئتها.

Title
Aftersales Experience the very best in quality care for your car. Book your next service with our experts.
NEW FORD EXPLORER
FROM 179,445.00 incl. VAT
7 SEATS
2.3L i-4 EcoBoost
300 HP
. .
Exterior The first thing you’ll notice about the new Explorer is its dynamic redesign, including signature headlights with distinctive LED lighting and other strong exterior details including a beautiful grille, hand-polished aluminum wheels and more.
Interior The Explorer’s interior is crafted with an array of defining attributes. Available third-row PowerFold® seats make it easy to accommodate both passengers and cargo. The new concealed under-floor storage area with dividers behind the third row helps keep valuables out of sight.
Technology The 2020 Explorer comes equipped with plenty of smart and capable features to prepare you for any adventure. A lineup of driver-assist features have been designed to enhance your driving experience. You’ll also find that staying connected is easy with features like SYNC® 3 on your side.
Capabilities  Create the ride experience you desire, or the one that conditions demand, with Selectable Drive Modes. Intelligent 4WD with the Terrain Management System™ offers 7 modes you can switch between with the turn of a dial.
Safety & Security From the driveway to the highway, Explorer’s driver- assist features are designed to help you feel confidently in command. Even more inspiring: the all-new 2020 Ford Explorer has more available driver-assist features than any other vehicle in its class.