تواصل معنا

Close
Contact
Title
السيارات الجديدة شراكة الطاير للسيارات مع العديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم لتقديم خيار لا مثيل له لعملائنا.
إختر العلامة التجارية
Title
تسوق أونلاين في شركة الطاير للسيارات ، نقدم سيارات جديدة وعالية الجودة من بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم.
إختر العلامة التجارية
Title
ما بعد المبيعات في شركة الطاير للسيارات ، نقدم سيارات مستعملة عالية الجودة من بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم.
فورد إسكيب View Video
*The images displayed below may not be of the actual vehicle. All prices are inclusive of VAT
FROM 81,396 incl. VAT
5 Seats
2.5L Twin-turbo
242 HP
13.3 KM/L
التصميم الخارجي هنالك سيارة تمكّنك من الانطلاق على المسار السريع، إنها إسكيب التي تنطلق بك دون عوائق. رشاقتها تخطف الأبصار بين الحشود ضمن فئة الكروسوفر الصغيرة، حيث تنفرد بمزاياها المذهلة وجمالها الأخّاذ
التصميم الداخلي دلّل نفسك ومن معك بمساحة رحبة تتناغم فيها التكنولوجيا مع الفخامة في فورد إسكيب التي توفّر لك الراحة والرفاهية في المقام الأول لتنعم بمساحة فسيحة تمكنك من مدّ قدميك في بيئة مزوّدة بنظام صوتي مهيب من طراز سوني يتيح للركاب الاستمتاع بصوت عميق غني
التكنولوجيا مع فورد إسكيب ستكتشف روعة تقنيات المستقبل التي تغمرك بأروع ما فيها في أي رحلة تنطلق إليها من خلال تكنولوجيا المزامنة الجديدة SYNC 3 التي تتيح لك مستوى مذهلاً من الاتصال بسيارتك، مع مجموعة من المميزات الصوتية التي توفّر لك إجراء أو الرد على المكالمات بمجرد الاستشعار بذلك وبشكل سهل الاستخدام
القدرات  اختبر دقة مساعد عجلة القيادة الإلكتروني الذي يوفّر لك شعوراً لا يضاهى لاستجابة التحكم في عجلة القيادة. بالإضافة إلى أن فورد إسكيب تمتاز بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود وأكثر ديناميكية، إذ أنها تلائم قوّتها حسبما تريد.
السلامة والأمان عندما يتعلق الأمر بالسلامة والأمان، فإن إسكيب مجهزة بأدوات حماية استباقية مصمّمة لتلائم كل شخص. فهي تحتوي على 7 وسائد هوائية قياسية توفّر الحماية الشخصية والاطمئنان.

Title
Aftersales Experience the very best in quality care for your car. Book your next service with our experts.
FORD ESCAPE
*The images displayed below may not be of the actual vehicle. All prices are inclusive of VAT
Pricing may vary subject to model availability”
AED 81,396 incl. VAT
5 Seats
2.0L EcoBoost
242 HP
13.3 KM/L
Exterior The Ford Escape distinguishes itself easily in a crowd populated by small crossovers with its intelligently designed features and stunning aesthetic.
Interior Nurture yourself and your passengers with a rewarding space where technology meets luxury. The Ford Escape makes comfort and convenience a priority with ample hip room and legroom for support.
Technology With the Ford Escape’s future forward tech, you can now make the most of any trip. Equipped with the new SYNC 3 technology, it brings enhanced next level connectivity to the Escape and offers voice-activated benefits that make placing or answering calls extremely intuitive and easy to use.
Capabilities Experience the precision of electric-power assisted steering that delivers a peerless and responsive steering feel. In addition to a great fuel economy, the Ford Escape is also more aerodynamic and adjusts its power output as your input demands
Safety & Security The Escape is equipped to take a proactive, personalized approach. Its 7 standard airbags offer personalized protection and reassuring peace of mind.

Budget Calculator