Title Sub Title شامل سعر الضريبة
Title
Title Sub Title
Title
Title

ترانزيت شاسي كاب

خياراتٌ واسعة جدًا للتحميل على هذه المقصورة. تتيح مقصورة ترانزيت شاسي كاب مجموعةً كبيرة من إمكانات التركيب والتحميل، بدءًا من صناديق توصيل البضائع المخصصة وفق الحاجة وإضافات المرافق وصولاً إلى سيارات الإسعاف وخدمات النقل المكوكية والحافلات المدرسية. إن كنت مالكًا أو مديرًا مستقلًا لأعمالٍ صغيرة أو كنت مديرًا لأسطول إحدى المؤسسات الكبيرة، فإن الأساس يتعلق دائمًا بمستوى الإنتاجية مع الاهتمام بالنتائج والأرقام النهائية التي يتم تحقيقها.

الأداء

يتفوق أداء V6 القياسي عالي الاستجابة على 275 حصان و 352  نيوتن متر من عزم الدوران. كما توفر سيارات النقل أيضًا تقنية التوقيت المتغير للكامات المزدوجة المستقلة (Ti-VCT) لضمان أداءٍ عال عبر جميع نطاقات القوة المتاحة. والأكثر من ذلك هو توفر حزمة إعداد محرك غاز CNG/البروبان الاختيارية التي تتيح تحويل المركبة لاستخدام الغاز الطبيعي المضغوط (CNG) أو غاز البروبان.

التكنولوجيا

العمل بإنتاجيةٍ عالية لا يرتبط ببذلك جهدًا عاليًا أثناء العمل - فقد صُمّمت سيارة ترانزيت لتتولى ذلك الجزء. مسؤوليتك تنحصر في العمل بأسلوبٍ ذكي، كل ساعةٍ من كل يوم. ولأجل ذلك السبب فقد صُممت كل ميزة من ميزات فورد ترانزيت بعنايةٍ لزيادة الكفاءة وتوفير استخداماتٍ متعددة إلى أقصى حد ممكن، الأمر الذي يجعل فورد ترانزيت هي الأداة المثالية لأي وظيفةٍ كانت.

القدرات​

تتوفر ترانزيت شاسي كاب بطول 3,505 مم بالنسبة لقاعدة العجلات القصيرة وبطول 3,955 مم لقاعدة العجلات الطويلة بحيث يمكنها استيعاب هياكل التوصيل أو التبريد، وكذلك صناديق المرافق أو الأرضيات المسطحة والكثير غير ذلك.  كما تمتاز أيضًا بقدرتها الكبيرة على الجر وبتوفر ميزاتٍ متاحة تجعل عملية القطر أكثر سهولة وراحة". وقد جُهّزت شاحنة ترانزيت كذلك بعجلةٍ خلفية مزدوجة

التصميم​

تتيح مقصورة ترانزيت شاسي كاب مجموعةً كبيرة من إمكانات التركيب والتحميل، بدءًا من صناديق توصيل البضائع المخصصة وفق الحاجة وإضافات المرافق وصولاً إلى سيارات الإسعاف وخدمات النقل المكوكية والحافلات المدرسية. إن كنت مالكًا أو مديرًا مستقلًا لأعمالٍ صغيرة أو كنت مديرًا لأسطول إحدى المؤسسات الكبيرة، فإن الأساس يتعلق دائمًا بمستوى الإنتاجية مع الاهتمام بالنتائج والأرقام النهائية التي يتم تحقيقها.

التصميم الخارجي

سيارة ترانزيت شاسي كاب مجهزة لتركيب العديد من التطبيقات مثل صناديق التوصيل أو المرافق أو الأرضيات المسطحة. وتعد مثاليةً لأعمال توصيل البضائع أو المواد وسيارات الإسعاف واليبوت المتنقلة.

التصميم الداخلي

يُظهر الشكل الخارجي لسيارة ترانزيت جوانب القوة والمتانة والصلابة لتصاميم سيارات فورد الديناميكية، إلا أن تصميمها الداخلي لا يقل عن المستوى ذاته من الديناميكية مع التركيز الكبير على جميع ما يحتاجه السائق من أدوات وميزات وراحة. إذ يمكن ضبط مقعد السائق على عدة أوضاع، كما يمكن إمالة المقود أو تقريبه لتوفير الوضع الأكثر راحةً للسائق. وتتميز لوحة العدادات التي تشبه مثيلها في السيارات العادية بأجهزة قياس مريحة وأدوات تحكم تسهل قراءتها والوصول إليها. وهناك أيضًا مساحةٌ كبيرة للتخزين تتسع لمجموعةٍ متنوعة من العناصر.

الأمان والحماية

لقد اختُبرت ترانزيت شاسي كاب على الطرق العادية والسريعة في درجات الحرارة القصوى التي تتراوح من -40 إلى 50 درجة مئوية. كما استخدمنا شاحناتٍ يقودها الإنسان الآلي في مرافق الاختبار، مما سمح لنا بمحاكاة ضغط واستهلاك سنواتٍ من العمل الشاق اليومي في بضعة أشهر فقط. وهدفنا: تمكين ترانزيت من التغلب على أصعب التحديات ذات الصلة بالقوة والاعتمادية والتي يمكن أن تواجهها في مهامك اليومية. وقد زُوّدت ترانزيت أيضًا بمجموعةٍ من ميزات السلامة الأخرى مثل تجهيزات التخفيف من حوادث الانقلاب ROM، ومنظومة AdvanceTrac للتحكم في الثبات ومنع الانقلاب، ونظام المساعدة في الانطلاق على المنحدرات HSA، ونظام للإنذار التلقائي بعد الحوادث، إلى جانب نظام التثبيت في مواجهة الرياح المعترضة.

الصور و مقاطع الفيديو

Title Sub Title incl. VAT
Title Sub Title
Title Sub Title
Title Sub Title
Title Sub Title

Transit Chassis Cab

A world of up-fit possibilities. The Transit Chassis Cab provides a wide range of up-fit possibilities, from custom cargo delivery and utility applications to ambulance, shuttle and school bus service. Whether you’re an independent small-business owner-operator or the manager of a corporate fleet, it’s all about working productively while taking care of the bottom line.

Performance

Responsive standard V6 performance kicks out 275 HP and 352Nm of torque. Transit vehicles also offer Twin Independent Variable Camshaft Timing (Ti-VCT) technology for performance across the entire power band. What's more, our optional CNG/Propane Gaseous Engine Prep Package is available for conversion to compressed natural gas (CNG) or propane autogas.

Technologies

Working productively isn’t about working hard – your Transit is engineered to do that. For your part, it’s about working smart, every hour of every day. That’s why every feature of the Ford Transit is carefully designed to maximize efficiency and versatility, making your Transit the ideal tool for any job.

Capabilities​

The Transit Chassis Cab is available in SWB 3,505 mm and LWB 3,955 mm and can accommodate not only delivery or refrigeration bodies, but also a utility box, flatbed, and more. It also has impressive towing capability and offers available features to help make towing convenient". The Transit is also equipped with dual rear wheel

Design​

The Transit Chassis Cab provides a wide range of upfit possibilities, from custom cargo delivery and utility applications to ambulance, shuttle and school bus service. Whether you’re an independent small-business owner-operator or the manager of a corporate fleet, it’s all about working productively while taking care of the bottom line.

Exterior​

The Transit Chassis Cab accommodates multiple applications like delivery boxes, utility and flatbed up-fits. It is ideal for applications like delivery, ambulances and motor-homes.

Interior​

While the Transit exterior shows the energy-in-motion influence of Ford kinetic design, the interior is equally dynamic with its driver-focused attitude. The driver’s seat is adjustable to several positions, and the steering wheel tilts and telescopes to provide the most comfortable position for the driver. The car-like instrument panel features ergonomic gauges and controls that are easy to read and reach. There’s plenty of storage space as well for carrying a wide assortment of items.

Safety & Security

The Transit Chassis Cab has been tested on roads and highways at temperature extremes from -40 to 50 degrees Celsius. We also used trucks driven by robots at our testing facility, allowing us to compress years of daily abuse into a mere few months. Our objective: enable Transit to take on the toughest challenges of strength and dependability on your everyday jobs. The Transit is equipped with a host of other safety features like Roll Over Mitigation (ROM), AdvanceTrac w/Roll Stability Control, Hill Launch Start Assist, SOS Post-Crash Alert System and Cross Wind Stabilisation.

Video and Imagery